أخر الاخبار

هل تساعد مشدات الجلد وكريمات البشرة حقًا في تقليل التجاعيد؟

 هل تساعد مشدات الجلد وكريمات البشرة حقًا في تقليل التجاعيد؟  

هل تساعد مشدات الجلد وكريمات البشرة حقًا
كريمات البشرة

ربما تكون قد جربت كل ما يمكنك التفكير فيه للتخلص من تلك التجاعيد المزعجة محايات الخطوط ، كريمات العين المضادة للتجاعيد ، محايات التجاعيد ، كريمات البشرة ، البوتوكس ؛ ربما حاولت حتى الصراخ في المرآة ، "تخلص من تلك التجاعيد القبيحة!" ولكن عندما لا ينجح ذلك ، فمن الأفضل أن تستسلم. قد تشعر أنه لا يوجد أمل في زوال هذه التجاعيد. حسنًا ، لا تستسلم. هذا هو السبب...


هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تقليل التجاعيد. لا توجد صيغة سحرية ، لكنها مزيج من الأشياء: 


نمط الحياة ، الطعام والشراب ، كمية التعرض للشمس ، الفيتامينات ، كريمات تجديد شباب الوجه ، وحتى وضعية جسمك أثناء النوم.


يبدو أنه يتطلب الكثير من العمل ، ولكن معظمه يتضمن أشياء بسيطة يمكنك القيام بها كل يوم للمساعدة في تقليل ومنع التجاعيد. فيما يلي بعض النصائح الموجزة.


نمط الحياة اليومي والتجاعيد


يمكن للعديد من الأشياء التي تقوم بها في حياتك اليومية أن تسبب تجاعيد مفرطة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحت ضغط مستمر ، فتوقع المزيد من التجاعيد. يجب أن تفعل كل ما يلزم لتقليل التوتر ، بما في ذلك تغيير الوظائف إذا لزم الأمر. 


لا يستحق أن تفقد صحتك أو مظهرك الجيد! عامل مهم آخر هو تناول السوائل ، وخاصة الماء ، طوال اليوم. اشرب الماء كل يوم للمساعدة في ترطيب جسمك وبشرتك. سوف تتجعد البشرة الجافة بسهولة أكبر.


اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا غنيًا بالفواكه والخضروات ، وقلل من وجباتك ، ومارس الرياضة كل يوم. أظهرت الدراسات أن اتباع جدول زمني مع الأكل الصحي والتمارين الرياضية يقلل من التوتر.



حاول أيضًا الحصول على نوم جيد ليلاً. أثناء النوم ، استلق على ظهرك بدلاً من ظهرك. يمكن أن تتشكل التجاعيد بين عشية وضحاها أثناء النوم! تجنب أيضًا التدخين والكحول والتعرض المفرط للشمس. 


إذا كنت تعمل في الهواء الطلق ، فاستخدم واقيًا قويًا من الشمس وواقيًا من الشمس على وجهك ويديك.


كريمات التجاعيد


هناك العديد من كريمات تجديد شباب الوجه وكريمات تجاعيد العين وممحاة الخطوط ومحايات التجاعيد في السوق اليوم. 


حتى أن هناك بدائل بوتوكس ميسورة التكلفة تعمل أيضًا. يمكن أن تساعد في تقليل التجاعيد إذا كانت تحتوي على التركيبة الصحيحة من الفيتامينات للمساعدة في تنشيط الجلد. 


أظهرت العديد من الدراسات أن وضع الفيتامينات على الجلد يمكن أن يقلل بشكل كبير من التجاعيد ويساعد في إصلاح الجلد التالف.


الفيتامينات الأساسية التي يجب البحث عنها في كريم البشرة هي فيتامينات A و C و E و K. وأحد أسباب ذلك أنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة السموم من الجسم وتقليل علامات الشيخوخة. 


مضادات الأكسدة تخلص جسمك وبشرتك من الجذور الحرة. يمكن أن تسبب الجذور الحرة الشيخوخة وتلف الخلايا وحتى سرطان الجلد في بعض الحالات.



يمكن لفيتامين K أن يقلل من ظهور خطوط الشيخوخة على الجلد عن طريق تشكيل الجلد حول الخطوط أو التجاعيد ، مما يجعلها تختفي. الفيتامينات K و E مفيدة أيضًا للندبات وعلامات التمدد.


عند اختيار كريم العين المضاد للتجاعيد أو كريم البشرة أو ممحاة التجاعيد ، ابحث عن المنتجات التي تحتوي على كل هذه الفيتامينات مجتمعة للحصول على أفضل النتائج.


كما ترى ، لا يجب أن تتحكم التجاعيد في حياتك (أو وجهك) حيث يمكنك تقليل التجاعيد بشكل كبير من خلال الجمع بين أسلوب حياة صحي وكريمات البشرة الغنية بالفيتامينات وممحاة التجاعيد وابدأ في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء اليوم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-