أخر الاخبار

كيفية زيادة الإبداع الخاص بك

 كيفية زيادة الإبداع الخاص بك

كيفية زيادة الإبداع الخاص بك
 كيفية زيادة الإبداع الخاص بك

اهلا عزيزي الزائر اذا كنت مهتما ً بــ زيادة الإبداع ، يجب أن تفعل شيئين بادئ ذي بدء ، من الضروري تشجيعها وثانيًا ، تحتاج إلى تدريب عقلك ابدأ مع كليهما الآن ويمكنك تجربة إبداع أكبر اليوم.


شجع الإبداع وسوف تزيد من الإبداع هذا ينطبق على معظم الأشياء التي تريد أن ترى المزيد منها في حياتك حيث يمكن للتشجيع أن يصنع المعجزات ومع ذلك ، كيف تشجع الإبداع؟.


أولاً ، الانتباه إليه يميل عقلك الباطن إلى إعطائك المزيد مما يهمك إذا تجاهلت الجوانب الإبداعية في حياتك ، فأنت تخبر عقلك الباطن أنها ليست مهمة وإذا لاحظت بوعي عندما تكون مبدعًا وتبحث عن فرص للإبداع ، سيبدأ عقلك الباطن في إطعامك المزيد من الأفكار الإبداعية فقط ابحث عنها وستجد المزيد.


ايضاً هناك طريقة أخرى لتشجيع وزيادة الإبداع وهي تدوين أفكارك. احتفظ بـ "مجلة فكرة" إذا كنت تفعل ذلك بانتظام ، فستلاحظ أنك غالبًا ما تبدأ في الحصول على المزيد من الأفكار بمجرد أن تبدأ في الكتابة. 


عادة ما يتم نسيان فكرة 'sic' ، ولكن من خلال كتابتها ، قد تتذكرها فقط ، ويعمل عقلك الباطن عليها ويمكن أن تصبح مبدعة للغاية.


يمكنك أيضًا تعزيز قدر أكبر من الإبداع في نفسك عن طريق وضع الأفكار الإبداعية موضع التنفيذ إذا كنت ترسم أو تكتب ، على سبيل المثال ، جرب شيئًا جديدًا حتى القيادة في طريق مختلف للعمل لمعرفة ما إذا كان أسرع يمكن أن يساعد الهدف هو جعلك تعمل خارج أنماطك المعتادة.


يمكن أن يؤدي تغيير بيئتك ببساطة إلى تشجيع الإبداع إذا كنت تريد المزيد من الإبداع في حياتك العاطفية ، فاذهب لتسلق الجبال مع شريك حياتك. 


اما إذا كنت تكتب ، فحاول الجلوس على السطح لتكتب إذا كنت بحاجة إلى أفكار جديدة لعملك ، اصطحب دفتر ملاحظات إلى الحديقة واجلس بجانب بركة البط حيث يمكن أن يؤدي تغيير البيئة إلى إخراج الأخاديد من رأسك.


  • تدريب الإبداع 


إذا كنت ترغب في زيادة الإبداع بشكل كبير ، فقم بتطوير عادات إبداعية للعقل وشاهد قصة فكاهية جيدة وستلاحظ أنك دربت عقلك على البحث عن "زاوية مختلفة" في الأشياء اليومية حيث يمكنك تدريب عقلك على فعل الشيء نفسه.


تحدي الافتراضات ، على سبيل المثال ، حتى تصبح عادة. هل تبحث عن طرق لجذب العملاء إلى متجرك؟ توقف وقل ، "هل أنا حقًا بحاجة إلى المزيد من العملاء؟" يقترح السؤال حلولًا إبداعية أخرى ، مثل إيجاد طرق لكسب المزيد من المال من العملاء الحاليين أو طرق لخفض النفقات فهذه يمكن أن تؤدي إلى أفكار أكثر ربحية او تحدى الافتراضات لزيادة إبداع الحلول الخاصة بك.


أثناء القيادة إلى العمل ، اختر أي كائن من حولك عشوائيًا واسأل عن مدى ارتباطه بالمشكلة التي تعمل عليها. 


كما أنه قد تجعلك طائرة هليكوبتر تحلق في السماء تفكر في طريقة لتتبع أين تذهب السيارة عندما تقرضها لأطفالك ويمكن أن تؤدي شجرة النخيل إلى تصميم مظلة جديد.


تسمى التقنيات المذكورة أعلاه "تحدي التخمين" و "التمثيل العشوائي" ، وهما طريقتان تقليديتان لحل المشكلات وهناك العشرات ,فقط درب عقلك على استخدام هذه الأشياء بانتظام ، وقم بتوابلها قليلاً ويمكنك حقًا تعزيز إبداعك.



أفكار إبداعية للمتابعة بعد العرض وزيادة ابداعك


أفكار إبداعية للمتابعة بعد العرض وزيادة ابداعك
زيادة ابداعك بعد العرض


في الوقت الحاضر ، لا يكفي مجرد الاتصال بشخص ما وتقديم عرض تقديمي إذا لم تتابع 7 مرات على الأقل ، فأنت تضيع وقتك ، وكذلك وقتهم  كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التعرف على عملائك المحتملين ، كانت علاقتك أفضل.


لهذا السبب ، يجب أن تستمر بعد العرض ، 7 مرات على الأقل ، وأحيانًا أطول ستجد هنا بعض الأفكار الإبداعية التي يجب اتباعها والتي من المؤكد أنها ستثير إعجاب أي شخص وستزيد من ابداعك.


1. يجب أن تكون متابعتك الأولى عبارة عن ملاحظة مكتوبة بخط اليد تشكرهم على وقتهم استخدم بطاقة لطيفة ، محفورة بشعارك ، إذا أردت ، أو مجرد بطاقة "شكرًا" المتوفرة في أي مكان.


2. ثانيًا ، ابحث عن بعض "قش الجبن" في متجر متخصص وأرسلها مع ملاحظة تقول ، "ابتعد عن المصاصات للعثور على الحل الأمثل لـ ... (قم بتضمين مشكلة يمكنك حلها لهم)" هذا يستطيع المساعدة وهذا ليس مجرد تذكير ذكي لعرضك ، إنه شيء يمكنهم تذوقه وتذكره.


3. تعد بطاقات Rolodex تذكيرًا رائعًا: قم بتضمين ملاحظة تقول ، "نحن متواجدون دائمًا عندما تحتاج إلينا!" تأكد من أن بطاقة Rolodex الخاصة بك بها علامة التبويب الصغيرة في الأعلى مع اسمك أو أكبر فائدة لاستخدام خدماتك - وهذا سيجعلها تبرز من البطاقات الأخرى في الملف.


4. بعد ذلك ، أرسل كيسًا من الفشار مع ملاحظة تقول ، "في انتظار تذكيرك بأننا نستطيع ..." (اذكر إحدى مزايا استخدام خدماتك أو منتجاتك).


5. قدح قهوة مطبوع عليه شعارك ومليء بعدد قليل من كبسولات القهوة وحتى ملف تعريف الارتباط يمكن أن يكون على النحو التالي: هذا سيذكرهم بزيارتك في كل مرة يستمتعون فيها بقهوتهم.


6. حزمة من البذور مع هذه الرسالة: "نود مساعدتك في تنمية أعمالك" هي فكرة أصلية أخرى من شأنها أن تترك انطباعًا كبيرًا.


7. ستكون بطاقات عمل الشوكولاتة هذه تذكيرًا لذيذًا بخدماتك وقد يكون هذا أغلى ثمناً قليلاً ، لكنه يستحق التكلفة حيث سيتعين عليك الدفع مقابل لوحة تحمل شعارك عليها ، لكنها تكلفة لمرة واحدة ستدفع لك عدة مرات وتعد بطاقات عمل الشوكولاتة بداية رائعة للمحادثة والتي ستميزك عن منافسيك.


إليك بعض الأفكار: هناك العديد من الطرق لإبقاء اسمك أمام عملائك المحتملين.


ولتتبع ما قمت به ، قم بإنشاء مجلد لكل عرض تقديمي وقم بإعداد عمليات المتابعة قبل الانتقال إلى العرض التقديمي الخاص بك فأنت في طريقك إلى النجاح - حظًا سعيدًا في عرضك التقديمي الإبداعي التالي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-