أخر الاخبار

اخسر الوزن مع الحفاظ على بشرتك وتحسين حياتك

اخسر الوزن مع الحفاظ على بشرتك وتحسين حياتك

اخسر الوزن مع الحفاظ على نعومة بشرتك
اخسر الوزن


نظرًا لعدم وجود كمية زائدة من الجلد المترهل ، فمن الممكن أن تفقد الوزن وتحافظ على بشرتك متماسكة في هذه العملية و الفكرة هي الحفاظ على جسمك رطبًا جيدًا يومًا بعد يوم. 


لا تدع نفسك تجف اشرب الكثير من الماء طوال اليوم ولا تقطع الكربوهيدرات أبدًا. في تجربتي ، فإن معظم الأشخاص الذين يفقدون الوزن بسرعة كبيرة عن طريق الاستغناء عن الكربوهيدرات ينتهي بهم الأمر بالكثير من الجلد الزائد بعد ذلك. 


الفكرة هي إنقاص الوزن من أجل صحة أفضل وبالطبع المظهر بشكل أفضل أثناء ارتداء الملابس والعناية بها. هنا بعض النصائح:


  • 1. اتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا مثل نظام الاستجابة للأنسولين.


  • 2. اتبع روتين تدريب كامل للجسم بالتناوب مع روتين تقسيم كل 4 أسابيع. على سبيل المثال ، تمرين لكامل الجسم لمدة 4 أسابيع ، وتمرين مقسم لمدة 4 أسابيع ، وتمرين لكامل الجسم لمدة 4 أسابيع ، وما إلى ذلك.


  • 3. بما أنك لا تعاني من قرحة المعدة ولا تنفر من مسيلات الدم ، يجب عليك أيضًا تناول كوب واحد من زيت كبد سمك القد البارد مرة واحدة يوميًا مع العشاء.


  • 4. تناول 1000-1500 مجم من الليسيثين يوميًا. من المعروف أن الليسيثين يزيد من مرونة الجلد.


  • 5. أي شيء يمكنك القيام به لزيادة الدورة الدموية سوف يساعدك أيضًا. تقنيات تفريش الجلد جيدة جدا. ابحث في الإنترنت عن تنظيف البشرة بالفرشاة لتحصل على كل المعلومات التي تحتاجها. التدليك العميق جيد أيضا.


  • 6. الأهم من ذلك ، إذا كان وزنك أكثر من 75 رطلاً ، فلا تحاول إنقاص الوزن بسرعة كبيرة. كلما زاد وزنك ، كان من الأسهل إنقاص الوزن مع هذا البرنامج ، لذا اخفضه ببطء حتى تفقد حوالي 3 أرطال فقط في الأسبوع. 


ايضاً القيام بذلك سيمنع ترهل الجلد. إذا فقدت الوزن بسرعة كبيرة ، فسوف ينتهي بك الأمر بجلد مترهل 90٪ من الوقت.


  • 7. قام بعض الزبائن بعمل لفات أسبوعية للجسد بنجاح كبير ، لكنها قد تكون فوضوية يمكنك القيام بذلك كخيار ، لكنه ليس ضروريًا حقًا.


كخيار ، يمكنك أيضًا تناول مكمل يسمى الكولاجين.


كما ذكرت سابقًا ، فإن أحد مفاتيح زيادة مرونة بشرتك هو الحفاظ على رطوبة جسمك جيدًا. 


نعم ، شرب الماء سيفي بالغرض حيث يحتاج الشخص العادي إلى أونصة واحدة على الأقل من الماء لكل رطل من وزن الجسم. 


ربما يعتمد الأمر أكثر على نوع التمرين الذي تمارسه يوميًا. السبب الذي يجعل الكثير من الناس يعانون من ترهل الجلد بعد فقدان الوزن هو أنهم يتبعون أنظمة غذائية منخفضة الكربوهيدرات والتي بدورها تؤدي إلى جفاف الجسم. 


إذا فقدت وزنك وشعرت بالجفاف في هذه العملية ، فسترى وزن الميزان الخاص بك ينخفض ​​، ولكن للأسف معظم الوزن المفقود ليس أكثر من وزن الماء. 


إذا كنت تخسر 2-3 أرطال أسبوعيًا ، فأنت تبلي بلاءً حسنًا  إذا خسرت من 4 إلى 6 أرطال ، فقد وصلت إلى الحد الأقصى. 


هذا يزيد عن 6 أرطال أسبوعيًا ، ومن المؤكد أنك ستنتهي بجلد رخو بعد فقدان الوزن لأنك ربما تقيد الكثير من الكربوهيدرات في نظامك الغذائي حيث سيؤدي الاستغناء عن الدقيق المكرر / الخبز والسكريات إلى الحصول على أفضل النتائج.


أيضًا ، بدلاً من الصعود على الميزان كل أسبوع لقياس تقدمك ، حلل كيف تناسب ملابسك. أنا دائما أقول لعملائي أن يحاولوا ارتداء السراويل الضيقة ثم اتبع برنامجي لمدة 4 أسابيع ثم حاول مرة أخرى. بعد 4 أسابيع ، ستصبح تلك السراويل الضيقة شيئًا من الماضي فقط اتبع كل ما سبق وسترى نتائج مرضية.


7 نصائح للياقة البدنية  لتحسين حياتك


تشير اللياقة البدنية إلى قدرة جسم الإنسان على العمل دون إجهاد مفرط لذلك ، فإن الطاقة المخزنة كافية للقيام بالأنشطة الترفيهية والتغلب على الإجهاد البدني باليقظة والنشاط. 


كما أن اليقظة العامة والتحمل العضلي والقوة وموثوقية القلب والأوعية الدموية هي العلامات الواضحة على أنك لائق بدنيًا.


عادةً ما يتم قياس اللياقة البدنية وفقًا لوظائف الجسم المتوقعة المرتبطة بالتحمل والقوة والتنسيق والمرونة وخفة الحركة بالإضافة إلى ذلك ، يحدد اختبار الإجهاد أيضًا ملاءمة الجسم لمحفز قوي ومستمر يستخدم لتحليل الحالة الجسدية.


تتأثر مستويات اللياقة البدنية بالتمارين المنتظمة والمنتظمة. الأنشطة المعتدلة تبقي الشخص في مستوى معين لفترة كافية للتعامل مع الإجهاد العادي حيث يتطلب تحسين مستويات اللياقة مزيدًا من التدريبات المكثفة التي تعزز التغيير وتتحدى الأنظمة الفسيولوجية.


هناك سبع نصائح للياقة البدنية يمكن أن تساعدك على تحسين نوعية حياتك.


1. ممارسة يومية قم كل يوم ببعض الحركات التي يمكن أن ترفع معدل ضربات قلبك حيث يمكنك ببساطة تضمين المشي عند شراء أشياء من السوق القريب كما يمكن أيضًا القيام بالأعمال المنزلية مثل غسيل الملابس وقص العشب وغيرها من الأعمال المنزلية.


2. تناول المزيد من الخضار تحافظ الخضار والفواكه على نشاطك وصحتك تحتوي النباتات في حالتها الطبيعية على كمية كبيرة من الألياف والمواد المغذية حيث يجب تفضيل الفاكهة والخضروات العضوية إن أمكن لأنها خالية من أي تلوث كيميائي.


3. تدريب الوزن , هنا تضعف العضلات مع تقدم العمر ولهذا مارس تمارين المقاومة لخلق تضخم لان هذا سوف يساعدك على أن تبدو أصغر سناً ويضيف المزيد من الجودة إلى حياتك.


4. قطار حلبة شكل من أشكال تدريب الوزن الذي يسمح لك بالانتقال بسلاسة من تمرين إلى آخر وايضاً يمكن أن يؤدي اتباع هذه الممارسة إلى تحسين معدل ضربات قلبك طوال التمرين عن طريق مضاعفة جلسة القلب.


5. التدريب وظيفيا ,هنا قم بدمج بعض الحركات في تمارينك اليومية التي تفيد أو تحاكي حركاتك التي تمارسها في العالم الحقيقي. 


الرياضة جيدة للتدريب الوظيفي لأن الجسم مطلوب للتحرك بكفاءة. يمكن أن يحافظ التدريب الوظيفي على توازن جسمك وحماية بشرتك من خلال جعله أكثر مقاومة للمرض والإصابة.


6. شد الجسم أثناء الإحماء وفي هذا يتم تحقيق تقلص العضلات من خلال تمارين المقاومة يجعلها أكثر احكاما وأصغر حجما على غرار جميع أنواع أمراض القلب ، يعد تدريب المقاومة البسيط رائعًا أيضًا كما أن إحماء الجسم من خلال التمدد مفيد بعد التمارين.


7. الترطيب : يوجد حوالي 60٪ ماء في جسم الإنسان ومع ذلك ، غالبًا ما كان يعاني من نقص الماء بسبب بعض المشروبات الشائعة المسببة للجفاف وتشمل القهوة والمشروبات الغازية والكحول والشاي ,اشرب قدر الإمكان الكثير من الماء بعد ثمانية أكواب من الماء المطلوبة يوميًا.


هذه استراتيجيات بسيطة للحفاظ على شكل جسمك وبشرتك لكن المزيد من الناس لم يتمكنوا من تحقيق ذلك لأنهم يقولون لأنفسهم إنهم لا يستطيعون القيام بأي تمرين بسبب أسرهم وعملهم. 


وانت ايضاً لا تنس أبدًا أنه يمكنك التوقف عن العمل إذا مرضت وبالمثل ، إذا كنت ميتًا ، فلن تكون قادرًا على البقاء مع عائلتك لذلك ، فإن قرارك أن تضع التمرين في المرتبة الأولى في أولوياتك. بعد كل شيء ، هؤلاء الأشخاص الذين يعتمدون عليك هم أكثر أهمية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-