أخر الاخبار

3 خيارات تساعدك على إنقاص الوزن

3 خيارات تساعدك على إنقاص الوزن

3 خيارات تساعدك على إنقاص الوزن
خيارات تساعدك على إنقاص الوزن


هل خصرك أضيق مما تريد؟ هل قررت أخيرًا الوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه؟ ثم حان الوقت للتخلي عن بدعة النظام الغذائي إلى الأبد.


على مدى عقود ، أخبرنا معظم خبراء التغذية أن الوزن يعتمد على السعرات الحرارية الموجودة والسعرات الحرارية الخارجة. 


لتحقيق وزن صحي والحفاظ عليه ، بالإضافة إلى ممارسة الكثير من التمارين للحفاظ على لياقتك وحرق السعرات الحرارية الزائدة ، من المهم تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة للحصول على مجموعة متوازنة من العناصر الغذائية.


يتكون النظام الغذائي الذكي من السعرات الحرارية من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التي توفر عددًا أكبر من العناصر الغذائية الأساسية مقارنة بعدد السعرات الحرارية. 


تشمل الأطعمة الغنية بالمغذيات الأطعمة المصنوعة من الحبوب الكاملة ؛ خضروات؛ الفاكهة؛ اللحوم الخالية من الدهون والدواجن والأسماك والمحار والبيض والفاصوليا الجافة المطبوخة ؛ وأطعمة الألبان الخالية من الدهون أو قليلة الدسم. 


للحصول على نظام غذائي متوازن ، ما عليك سوى اختيار طعام من الحبوب الكاملة ، وخضروات أو اثنتين ، وفاكهة ، ومصدر بروتين قليل الدسم ، ووجبة من الحليب قليل الدسم لكل وجبة. 


لاحظ أيضًا أن الأبحاث أظهرت أن تضمين الأطعمة البروتينية الحيوانية في نظام غذائي لإنقاص الوزن يساعد في الحفاظ على الأنسجة العضلية الخالية من الدهون مع فقدان الدهون.

اقرأ كذلك اعشاب للتخسيس - افضل وسيلة طبيعية للتخسيس


 والان اليك ثلاثة خيارات سوف تساعدك على إنقاص الوزن فتابع معي.



3 خيارات سهلة تساعدك على إنقاص الوزن



1. تصحيح التخسيس


ربما تكون الفائدة الأكثر جاذبية لاستخدام اللاصقة هي سهولة استخدامها. لا توجد حبوب لتتذكرها ، ولا وجبات غذائية خاصة ، ولا تمارين روتينية. 


بالطبع ، اتباع نظام غذائي صحي وبرنامج التمارين الرياضية هو الأفضل لصحتك العامة ، ولكن إذا وجدت صعوبة في الالتزام به طوال الوقت ، فقد تكون البقع مناسبة لك.


إن لاصقة إنقاص الوزن التي توضع على الجسم ستنقل المكونات النشطة عبر الجلد ، أي من خلال الجلد. ستذهب مكونات اللصقة مباشرة إلى مجرى الدم متجاوزة الجهاز الهضمي والكبد. 


ببساطة ضع اللاصقة على منطقة ناعمة من بشرتك وقم بتغييرها كل 3 أيام. هذا هو كل الصيانة المطلوبة.


يمكن ارتداء الرقعة من حين لآخر أثناء السفر وأنت تعلم أنك ستأكل كثيرًا في الهواء الطلق ، أو في الأوقات التي تكون فيها مشغولاً للغاية ولا يمكنك طهي الطعام المناسب. 


ستساعدك الرقعة التي تحد من شهيتك على تطوير عادات غذائية جيدة ستساعدك في الحفاظ على وزنك المثالي في المستقبل ~ لا مزيد من أرقام اليويو.


قد يهمك طريقة فحص سكر الحمل انواعة واعراضة


2. مثبطات الشهية


يبدو أن كبح شهيتك لوقف تدفق السعرات الحرارية في المقام الأول هو الطريقة المنطقية لفقدان الوزن والحفاظ عليه. 


ومع ذلك ، فقد تعرضنا للقصف الشديد من خلال الادعاءات المربكة في كل مكان حول الحبوب المثبطة للشهية (في المطبوعات ، في الراديو ، على التلفزيون ، حتى على اللوحات الإعلانية أثناء القيادة) لدرجة أنه من الصعب معرفة أي حبوب الحمية ستساعدك في الواقع على الخسارة والاحتفاظ بها ~ جنيه منهم ..


بعض حبوب الحمية تجعل قلبك ينبض بشكل أسرع ، وترتجف يديك ، أو ستشعر "بالتوتر" بشكل عام. لتجنب هذه المشكلة ، ابتعد عن المنتجات التي تحتوي على الإفيدرا ، وما هوانغ ، والإفيدرا.


حبوب الحمية العشبية التي حظيت بالكثير من الدعاية مؤخرًا هي هوديا جوردوني. النبات موطنه صحراء كالاهاري في جنوب إفريقيا. 


قدمت البرامج التلفزيونية المحترمة مثل 60 دقيقة ، وذا توداي شو ، وبي بي سي ، وحتى مجلة أوبرا "O" مراجعات حماسية لصفاتها سريعة التمثيل وكبت الشهية. 


في حين أن الأمر قد يستغرق من أسبوع إلى أسبوعين حتى يعمل بشكل كامل ، فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن انخفاض في شهيتهم مع الحبة الأولى.


في الواقع ، كان لدى Hoodia العديد من التقارير الإيجابية لدرجة أن هناك الآن العديد من المنتجات المزيفة التي يتم تسويقها للمبتدئين ، وخاصة على الإنترنت. 


يعتبر هوديا الحقيقي نادرًا جدًا لأنه يستغرق ما يصل إلى 7 سنوات حتى ينضج نبات الهوديا إلى الحد الذي يوفر فيه صفات مثبطة للشهية. 


أيضًا ، تعمل الحكومة الأفريقية الآن على الحد من كمية Hoodia التي تصدرها ، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من الموردين لديهم الصفقة الحقيقية نظرًا لأن هوديا نادر جدًا ، يمكنك توقع أن يكون أغلى قليلاً من حبوب الحمية الأخرى.


حبوب الحمية الأخرى التي تساعد في إنقاص الوزن هي فينترمين العشبية. هذا هو مثبط للشهية بدون وصفة طبية تم تصميمه علميًا لإنتاج تأثيرات مشابهة لإصدار Rx الشهير من فينترمين.


الخبر السار هو أن النسخة العشبية تحتوي فقط على مكونات طبيعية لذلك لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجنب وقت زيارة الطبيب ونفقاتها وإحراجها.


اليك كذلك الطرق السهلة لحساب مدة الحمل وموعد الولادة المستخدمة قديماً وحديثاً

لن يقوم الفنترمين العشبي بقمع شهيتك فحسب ، بل سيزيد أيضًا من عملية التمثيل الغذائي لديك حتى تحرق المزيد من السعرات الحرارية وتحصل على المزيد من الطاقة.


3). حاصرات الكربوهيدرات


ربما تفضل عدم قمع شهيتك ، ولكن تأكل كل المعكرونة والخبز والأرز والبطاطس التي تريدها. إذا كان هذا يبدو مثل أسلوبك ، يمكنك تجربة مانع الكربوهيدرات.


اكتشف العلماء واختبروا طريقة تسمح لنا بتناول الأطعمة التي نحبها وليس زيادة الوزن. يمكننا الآن إيقاف التحويل الطبيعي للأطعمة النشوية إلى سكر قبل أن تمر عبر الجهاز الهضمي ويتم تخزينها كدهن في الوركين والفخذين والأرداف والمعدة. 


مشتقة من الفاصوليا البحرية ، وحاصرات الكربوهيدرات الناتجة (النشا المعادل) منتج طبيعي تمامًا. إنهم يعملون عن طريق تحييد إنزيم ألفا أميليز الذي يهضم النشا.


من خلال تحييد هذا الإنزيم الهضمي ، لا يتم هضم النشا في طعامنا. بدلا من ذلك ، يبقى سليما ولا يتحول إلى سكر. إنه يمر عبر الجسم غير مهضوم ويعمل كألياف ، وهو أمر جيد جدًا. 


كما نحصل على المزيد من الألياف عن طريق المرور عبر الأمعاء مع تجنب التحول إلى سكر وتخزين الدهون الناتجة ، وهو وضع مربح للجانبين.


في السنوات الأخيرة ، تم إجراء العديد من الدراسات الإيجابية لتحديد فعالية حاصرات الكربوهيدرات وقدرتها على المساعدة في إنقاص الوزن. 


وقد أجريت دراسة في مركز مستشفى نورثريدج الطبي في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، على مدار ثمانية أسابيع.


وأفادت أن المشاركين عانوا من فقدان الوزن بنسبة 200٪ في المتوسط ​​أكثر من أولئك الذين تناولوا دواءً وهميًا ، حيث فقدوا متوسط ​​1.5 بوصة حول الخصر.


كان هذا 43٪ أكثر من أولئك الذين تناولوا الدواء الوهمي. بالإضافة إلى ذلك ، أبلغوا عن زيادة في الطاقة بنسبة 13 ٪ ، على الرغم من أنها ليست منبهًا.


سواء اخترت الرقع أو الحبوب ، أو تفضل تناول الأطعمة النشوية ، أو استخدام حاصرات الكربوهيدرات ، فإن بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند التسوق لمنتجات النظام الغذائي تشمل:


1) يحتوي على جميع المكونات الطبيعية.

2) ليس له آثار جانبية ضارة.

3) تقديم ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-